El animador (in english at the end of page)

Animación es tanto arte como oficio; es un proceso en el cual el dibujante, ilustrador, artista plástico, guionista, músico, operador de cámara y director cinematográfico combina sus habilidades para crear una nueva estirpe artística; El animador.

Preston Blair

viernes, 3 de enero de 2014

Titiriteros - Puppeteers








3 comentarios:

Anónimo dijo...

تلعب شركات تصنيع العبوات المعدنية دورًا حيويًا في صناعة التعبئة والتغليف في العديد من القطاعات. تتخصص هذه الشركات في تصميم وتصنيع عبوات معدنية متنوعة تستخدم في تعبئة المنتجات المختلفة. تتميز هذه العبوات بالمتانة والقوة، وتعد خيارًا مثاليًا للحفاظ على جودة المنتجات وتأمينها من التلف أثناء التخزين والنقل.

CLADING2222 dijo...

تتميز السقالات المعدنية النموذجية ببنيتها المستقرة وقدرتها على التعامل مع الارتفاعات الكبيرة وتحمل الأوزان الثقيلة. تستخدم في العديد من التطبيقات مثل تشييد المباني، وصيانة الجسور والمنشآت العامة، والأعمال الطوعية على ارتفاع ميزة أخرى للسقالات المعدنية النموذجية هي قدرتها على التكيف والتعديل وفقًا لاحتياجات شركات بيع شدات معدنية. يمكن تعديل ارتفاع السقالة وتغيير تكوينها لتناسب الأشكال المختلفة للمباني أو المنشآت.

CLADING2222 dijo...

مميزات القماش المضاد للكهرباء الساكنة تشمل:

تفريغ الكهرباء الساكنة: يسمح القماش المضاد للكهرباء الساكنة المقدم من Electrically resistant clothing in egypt بتفريغ التراكمات الكهربائية المتواجدة على سطح القماش، وبالتالي يقلل من احتمالية حدوث تفريغ كهربائي مفاجئ.
مريح ودائم: تعتبر الملابس المصنوعة من القماش المضاد للكهرباء الساكنة مريحة للارتداء وتحافظ على قوتها ومتانتها على المدى الطويل.

The animator

Animation is both art and craft; it is a process in which the cartoonist, ilustrator, fine artist, screenwriter, musician, camera operator, and motion picture director combine their skills to create a new breed of artist: The animator.


Preston Blair